الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 11:53 صـ
العهد اليمني

رياضة

بعد نشوب الأزمة بينه وبين الألماني يورجن كلوب صلاح يوجه بوصلته نحو أسبانيا

النجم العربي صلاح يشخص ببصره نحو برشلونة وريال مدريد

العهد اليمني

العهداليمني : وكالات

اقترب محمد صلاح من حسم وجهته المقبلة؛ وذلك بعد اتخاذ قراره بالرحيل عن ليفربول، بعد الأزمة التي اشتعلت بينه وبين الألماني يورجن كلوب، والتي تسببت في تراجع أداء "الريدز" ليتلقى الهزيمة على ملعبه "أنفيلد" 6 مرات متتالية، في واحدة من أسوأ فترات حامل لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

وأشار رامي عباس وكيل محمد صلاح خلال الموسم الماضي عبر تغريدة على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" إلى أن هناك بداية أخرى وتجربة جديدة لـ"مو" بوضع (.)؛ ردًا على تغيير الفرعون المصري من قبل كلوب، رغم تصدره ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي، مهما كان مستوى الفريق أو الغيابات.

وبعيدًا عن الهزائم المتكررة، إلا أن وكيل اللاعب يعلم جيدًا أن الفرعون المصري قدم كل ما لديه مع ليفربول وأعادهم للأمجاد في أبطال أوروبا بعد غياب 15 عاما، والدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عاما، لذلك يسعى صلاح خلال هذه الفترة حسم وجهته المقبلة، بعد العروض التي تلقاها من كبار الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة.

كما قام برفض التجديد لإدارة ليفربول، وأخبرهم أنه يقضي آخر مواسمه داخل ملعب أنفيلد، على أن يرحل نهاية الموسم الجاري، وهى الخطوة التي أعقبها تحرك من رامي عباس وكيل الفرعون المصري.

صلاح ليفربول برشلونة ريال مدريد